الأخبار

سمر نديم من معرض الكتاب 2024: «فرحانة بمحبة الناس حواليا.. وإقبال الشباب»

سمر نديم في معرض الكتاب
سمر نديم في معرض الكتاب

عبرت سمر نديم، عن سعادتها بإقبال الكثير من الشباب ومختلف الأعمار لشراء كتبها في معرض الكتاب الدولي 2024، خاصة أنها مشاركة بـ 4 كتب أدبية، وتدور حول قصص حقيقية عن أشخاص عانوا من أجل الحصول على حياة كريمة.

سمر نديم في معرض الكتاب 2024

وقالت سمر نديم عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»،: «من داخل معرض القاهرة الدولي الحمدلله فرحت جداً بالناس الجميلة اللي شفتها.. يا الله دائماً وأبدا ربنا يديم الفرحة في حياتنا».

كتب سمر نديم في معرض الكتاب

تشارك سمر نديم في معرض الكتاب 2024 بـ 4 كتب أدبية، وهم: كتاب المعرفة تتحدث فيه عن مسيرتها وما واجهته من تحديات، وكتاب زهرة مصر عن يومياتها داخل دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، وكتاب مشرد حول العالم 2 عن رحلات الإنقاذ للمشردين في الشوارع، وكتاب سمر وجليلة

معرض الكتاب 2024

وتنعقد الدورة الـ 55 من معرض الكتاب 2024، في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، حتى 6 فبراير 2024، تحت شعار «نصنع المعرفة نصون الكلمة»، وتحل عليها مملكة النرويج ضيف شرف، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل.

موضوعات متعلقة