الأخبار

سمر نديم من معرض الكتاب: «بشارك بـ 4 كتب.. وسمر وجليلة الأقرب لقلبي»

سمر نديم في معرض الكتاب
سمر نديم في معرض الكتاب

شاركت سمر نديم، مؤسسة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى بـ 4 كتب لقصص حقيقية بمعرض الكتاب 2024 المنقعد في دورته الـ 55 تحت شعار: «نصنع المعرفة نصون الكلمة».

كتب سمر نديم في معرض الكتاب 2024

وقالت سمر نديم في فاعليات اليوم الأول من معرض الكتاب: «الحمد لله دي السنة الـ 4 ليا في معرض الكتاب، وكتاب سمر وجليلة الأقرب لقلبي كتبته بمشاعر وصاحبة الفكرة كانت جليلة لمه شافت كتاب مشردة حول العالم وطلبت مني كتاب عنها، بالإضافة كتاب المعرفة عن حياتي، وكتاب زهرة مصر، و كتاب مشرد حول العالم ٢».

وتابعت: «كتبته في سنة بيحكي كل حاجة عن يومياتي مع جليلة وتفاصيل كثيرة ومشوقة لم تحكي على السوشيال ميديا من قبل بداية من معاناتها في الشوارع حتى أصبحت شخصية عامة، كل من يزور الدار يطلب التصوير معاها».

واستكملت: «أنا بطلع لايف عشان أصور الحالة بالكامل للناس على الطبيعية بدون تصنع.. ساعات بيجيلي احباط لكن صعب أقف مكملش.. ربنا أدني رسالة ولازم أكمل».

وأثتنت «جليلة» على علاقة سمر نديم معها وباقي سيدات القصر في دار زهرة مصر، مشيرة إلى وجود إلهام من الله جعلها تطلب من سمر نديم عمل كتاب عن يومياتهم.

معرض الكتاب 2024

ويذكر أن تنعقد الدورة الـ 55 من معرض الكتاب 2024، في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، بداية من 25 يناير 2024 حتى 6 فبراير 2024، تحت شعار «نصنع المعرفة نصون الكلمة»، وتحل عليها مملكة النرويج ضيف شرف، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل.

موضوعات متعلقة