الأخبار

دكتورة الإنسانية في معرض الكتاب 2024.. سمر نديم تٌوقع 3 كتب أدبية

سمر نديم
سمر نديم

يوميات الدعم والحب، وإنقاذ المحتاجين من كبار السن بلا ماوئ ليكون لهم حياة كريمة، جعلت سمرنديم مؤسسة دار زهرة مصر تستطر الحكايات في 3 كتب أدبية لتشارك في معرض الكتاب 2024.

ونشرت سمر نديم عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، لحظة توقيعها الكتب، قائلة: "أثناء توقيع عقد الكتب حسيت بجبر وسعادة وأن أخيراً بعد تعب ومجهود سنين نزلت في سنة ٢٠٢٤ بـ ٣ كتب ادبية كتاب المعرفة، كتاب مشرد حول العالم ٢، وكتاب سمر وجليلة".

وأضاف: "وكل هذا فضل ربي الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، انتظروني في معرض الاقاهرة الدولى في دار يسطرون صالة واحد A63".

معرض الكتاب 2024

وتنعقد الدورة الـ 55 من معرض الكتاب 2024، في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، في الفترة من 25 يناير 2024 إلى 6 فبراير 2024، تحت شعار «نصنع المعرفة نصون الكلمة»، وتحل عليها مملكة النرويج ضيف شرف، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

وأوضحت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن سعر تذكرة الدخول لـ معرض الكتاب 2024 بقيمة 5 جنيهات.

موضوعات متعلقة