باب خير

«بحلم بولادي ونفسي أشوفهم».. دعاء تستغيث بـ سمر نديم.. و”زهرة مصر” يـبحث عن زوجها على السوشيال ميديا (صور)

سمر نديم مع دعاء
سمر نديم مع دعاء

«دعاء».. سيدة في العقد الرابع من عمرها، كانت تتأخذ من أرصفة الشوارع ملجأ لها، وملابسها ممزقة ومتسخة، ويبدو أنها تمر بمشاكل نفسية كثيرة، وهذا ما أكده الطبيب بعد إنقاذها من دكتورة الإنسانية سمر نديم لتحتضنها داخل دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى وتتوالى رعايتها حتى تغيرت حياتها شكلاً وموضوعًا.

دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى

نشرت سمر نديم مؤسسة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، صور لدعاء لحظة إنقاذها، وصور بعد شهور في الدار، معلقة: «من يومها وهى مجنناني، أنا حاولت كثيرًا من أجل الحفاظ على دعاء من الشارع والانتهاكات وحتى الآن هى في امانتى أمام الله عز وجل مع ان هى من الحالات الصعب التعامل معاها، لكن الحمدلله قدرت أنقذ ما يمكن إنقاذه وأحافظ عليها من التشرد والضياع والموت على الأرصفة وبحاول وهفضل أحاول لحد ما تتحسن ربنا يهديها ويصلح حالها يارب».

وأضافت: «الدكتور قال ممنوع تخرج من الدار لأن لو خرجت هترجع الشارع تانى وأسوأ من الأول».

«بحلم أشوف ولادي»، نقلت سمر نديم تلك العبارة عن «دعاء»، مخاطبة زوجها للتواصل مع الدار في حالة رؤيتها، قائلة: «دعاء كل يوم تقولى أنا بحلم بولادى ونفسي أشوفهم أرجو من زوجها لو بيتابعنا يتواصل معانا لوج الله خليها تشوف أولادها».

واستكملت: «دعاء في تحسن مستمر الحمدلله بعد ما كنت سنين في الشارع وفقدت الثقة في كل من حولها ربنا يحميها ويحفظها ويهديها يارب وعقبال ما تشوف أولادها يارب رد كل واحد سالم غانم لأهله».

موضوعات متعلقة