الأخبار

«سمر وجليلة في معرض الكتاب».. سمر نديم تكشف موعد ومكان توقيع كتابها الجديد (فيديو وصور)

سمر وجليلة
سمر وجليلة

«سمر وجليلة في معرض الكتاب».. بمشاعر البهجة، خرجت سمر نديم لمتابعيها برفقة جليلة في اليوم الأول من معرض الكتاب الدولي، لم تكن تلك المرة لإنقاذ حالة مسنة، لكنها بانطلاقة كتابها الجديد.

وكشفت سمر نديم موعد ومكان حفل التوقيع، قائلة: «انتظرونا من الساعة 12 حتى 1 ظهرًا في صالة واحد A63 دار يسطرون»، موضحة أن الكتاب يدخل في إطار القصص التشويقية عن الحياة اليومية داخل دار زهرة مصر وأخذ «جليلة» كنموذج لسيدات القصر وكيف تبدل بهم الحال لحياة كريمة داخل الدار، بما يتماشي مع الطابع الأدبي.

سمر نديم من معرض الكتاب 2024

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور سمر وجليلة من داخل معرض الكتاب، وسط إجماع متابعيها على نزولهم المعرض لكتابة الدار.

وعبرت سمر نديم عن سعادتها بوصول كتابها إلى معرض الكتاب مشيرة إلى أن المعرض يأتي له الزائرين من مختلف البلدان العربية وهي خطوة هما تجمع بين المفكرين والمثقفين على مستوى العالم لإدارة حوار مٌثمر بين الكتاب والقراء.

معرض الكتاب 2024

وتنعقد الدورة الـ 55 من معرض الكتاب 2024، في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، بداية من 25 يناير 2024 حتى 6 فبراير 2024، تحت شعار «نصنع المعرفة نصون الكلمة»، وتحل عليها مملكة النرويج ضيف شرف، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل.

موضوعات متعلقة