باب خير

بالفيديو.. «بركة سيدات القصر».. سمر نديم تستخرج بطاقة لـ «خضرة» وتحتضنها في دار زهرة مصر

سمر نديم مع سيدة من سيدات قصر دار زهرة مصر
سمر نديم مع سيدة من سيدات قصر دار زهرة مصر

«ماما خضرة».. سيدة عجوز، فقدت بطاقتها الشخصية، وأصبحت بلا مأوى في الشوارع، ولم يستدل على عنوانها أو أسرتها، وصلت استغاثات كثيرة لدار زهرة مصر لرعايتها ضمن نزلاء القصر، وعلى الفور انتقلت سمر نديم لمكانها، واستكملت إجراءات التحاقها بالدار.

وصفتها سمر نديم بـ «بركة سيدات القصر» لحرصها على حفظ آيات القرآن الكريم وذكر الله وترديدها الدعوات بالخير والرزق باستمرار.

سمر نديم تحتضن ما يقرب من 30 سيدة بلا مأوى

وعبرت سمر نديم عن سعادتها باستخراج هوية «خضرة»، وانضمامها ضمن سيدات قصر دار زهرة مصر الذين يحتضن ما يقرب من 30 سيدة من كبار السن بلا مأوى.

ونشرت سمر نديم صور ًا، ومقطع فيديو لـ «خضرة»، معلقة: «ربنا بعتلى بركة في دار سيدات القصر زهرة مصر.. ماما خضرة والحمدلله بقي معانا صورة البطاقة بتاعتها وبياناتها ، اللهم لك الحمد ودى كانت فايدة التصوير ، اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا».

دار زهرة مصر

ويظهر في الفيديو جميع سيدات دار زهرة مصر وليس «خضرة» فقط، ويتضح مقدار الحب والسعادة التي تشملهم وعلاقتهم بدكتورة الإنسانية سمر نديم صاحبة الدار من حب ومودة واحترام ورعاية وآمان لهم جميعًا.

وانهالت الدعوات من قبل المتابعين للصفحة الرسمية لـ دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى لـ سمر نديم، مؤسسة الدار على مجهوداتها في رعايات سيدات القصر، وتوفير الحماية والأمان لهم بعد معاناتهم في الشوارع.

موضوعات متعلقة