باب خير

«بالحب اتجمعنا».. وفد نادي التقدم الرياضي السعودي يزور دار زهرة مصر ويكرم سمر نديم (فيديو)

وفد نادي التقدم الرياضي السعودي يكرم سمر نديم
وفد نادي التقدم الرياضي السعودي يكرم سمر نديم

«بالحب اتجمعنا».. لم تكن مجرد أغنية من الفنان عمرو دياب فقط، بل شعار أجمع عليه كل من آتى لزيارة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى تحت رعاية دكتورة الإنسانية سمر نديم، فالعلاقة التي تجمع كافة نزلاء القصر ببعض هي الحب، وبهجة الصور التي تشاهدونها لهم مع سمر نديم، مؤسسة الدار، قائمة على الحب والإخلاص والمسئولية أيضًا، والدعم الذي يحصلون عليه ممن يزور دار زهرة مصر من كل بلدان العالم قائم على الحب والرحمة الإنسانية.

زيارة وفد نادي التقدم الرياضي السعودي لـ دار زهرة مصر

وفي يوم مميز، زار وفد نادي التقدم الرياضي السعودي برئاسة رحاب الشريم، الدار وعبروا عن سعادتهم وتقديرهم للخدمات التي تقدمها سمر نديم لجميع نزلاء دار زهرة مصر، وحجم الراحة النفسية والآمان والسلام التي توفرها لهم.

ودعم وفد نادي التقدم الرياضي السعودي نزلاء دار زهرة مصر ضمن مبادرة «عطاء التقدم»، بالمواد الغذائية وبعض الخدمات التي يحتاجونها.

وفد نادي التقدم الرياضي السعودي يكرم سمر نديم

وكرم وفد نادي التقدم الرياضي السعودي دكتورة الإنسانية سمر نديم على جهودها، ورعايتها لجميع العاملين والنزلاء في دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى.

ونشرت سمر نديم عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، مقطع فيديو عن فاعليات حضور وفد نادي التقدم الرياضي السعودي برئاسة رحاب الشريم ممثلةً عن النادي والسادة الضيوف وتفعيل مبادرة «عطاء التقدم» لدعم دار سيدات زهرة مصر .

يوضح الفيديو الدعم المعنوي والنفسي الكامل وتكريم وإهداء مؤسسة سمر نديم علي مجهوداتها.

وأكدت سمر نديم أن الزيارة من الزيارات المميزة للدار، معلقة: «كان للمبادرة آثر عظيم في نفوس سيدات زهرة مصر، وحقّقت المبادرة اهدافها الرئيسية وهي تحقيق التعاون الانساني والاجتماعي الدولي المشترك بين المؤسستين».

ووجهت الشكر لهم، قائلة: «نشكر مجلس إدارة نادي التقدم بشكل عام وإدارة الفاعليات والتسويق والمسؤولية الاجتماعية بشكل خاص».

موضوعات متعلقة