باب خير

هذا فضل ربي.. سمر نديم تعلق على تكريمها في دار زهرة مصر (صور)

تكريم الدكتورة سمر نديم
تكريم الدكتورة سمر نديم

نشرت الدكتورة سمر نديم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سمر نديم للخدمات والتنمية، صور من تكريم مؤسسة نادي التقدم الرياضي السعودي لها، اليوم السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلقت الدكتورة سمر نديم قائلة: "اللهم لك الحمد.. هذا فضل ربي، صوتى بيوصل كل مكان شكرا فريق التقدم الرياضي السعودي، أسعدنا مروركم الطيب في دار زهرة مصر، وشكرا على التكريم وتقديركم للجهود المبذولة من أجل الوطن.. مصر أم الدنيا".


تكريم الدكتورة سمر نديم

وفي هذا الصدد، كشفت الممثلة عن نادي التقدم الرياضي السعودي، عن آلية تواصلها مع الدكتورة سمر نديم، موضحة أنها شاهدت فعاليات مبادرة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، من خلال ما تقدمه الدكتورة سمر نديم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصلت معها حتى تقم بزيارتها وتكريمها؛ تقديرا على مجهوداتها العريقة التي تبذلها في أعمال الخير من أجل توفير حياة آمنة للمسنين.

ونوهت الدكتورة سمر نديم خلال تكريمها، اليوم، عن "الخير بيوصل الشعوب ببعضها.. نادي التقدم الرياضي السعودي حضروا بشكل خاص إلى دار زهرة مصر، وقدموا الدعم والمساندة لسيدات القصر".


وحصلت الدكتورة سمر نديم على درع تذكاري من نادي التقدم الرياضي السعودي، ومن ثم قدمت لهم درع تذكاري من مؤسسة دار زهرة مصر، وسط أجواء احتفالية مبهجة.

موضوعات متعلقة