باب خير

بالفيديو.. سمر نديم تقدم هدايا وملابس شتوية لنزيلات دار زهرة مصر

زهرة مصر سمر نديم
زهرة مصر سمر نديم
وليد جمال

قدمت دكتورة الإنسانية سمر نديم مؤسسة دار زهرة مصر، هدايا عينية وملابس شتوية لنزيلات دار كبار السن بلا مأوى، معبرة عن سعادتها لتقديم هذه الهداية، ومتمنية لو كان معها إمكانية لشراء كل احتياجات النزيلات من ملابس وأدوات شخصية أخرى.

وعبرت سمر نديم عن سعادتها بإدخال الفرحة والسرور على قلوب النزيلات من كبار السن، واللائي أجبرتهن الظروف الصعبة، وعقوق الأهل والأولاد على عيش حياة المشردين في الشوارع قبل أن يتم الثور عليهن وإحضارهن للإقامة والعيش في دار زهرة مصر.

رحلة الحاجة فاطمة من التشرد إلى الأمان

وفي السياق، روت زهرة مصر قصة الحاجة فاطمة الشيمي، قائلة: قبل 9 سنوات تسبب أحد الموظفين في فقدان الحاجة فاطمة كارتها البنكي، ففقدت مصدر دخلها الوحيد وسط عقوق أولادها، وإخوتها الذين يستولون على إرثها، فلم تسطتع صرف معاشها منذ ذاك التاريخ ولجأت للشارع حتى عثرت عليها زهرة مصر دكتورة الإنسانية سمر نديم.

رغم أن لديها إخوة ولديها أولاد ولم يساعدها أحد، وبفضل الله تم استخراج بطاقة رقم قومي لها، وإصدار معاش والدها وأمها، وفتح حساب بنكي لها، بفضل الله نجحنا في مساعدتها بهذه العبارة تحدثت زهرة مصر سمر نديم لتزف البشرى إلى الحاجة فاطمة الشيمي، أنها استردت حقها، لتعيش بمالها كما ترغب.

وتكمل سمر نديم فتقول: الحاجة فاطمة الشيمي كانت تبحث عن أولادها وهي ملقاة في الشارع، لديها ورث مفتقداه، أنا أرجو أن يزورها أولادها بعد مناشدتها لهم، ولكل المتابعين ساعدونا نصل لأولادها.

ووصفت زهرة مصر قصة الحاجة فاطمة في عبارة واحدة قائلة: «النهاردة واحنا على طريق الحق ونصرة فاطمة الشيمى ورد حقها بعد غياب ٩ سنوات من عمرها ٩ سنوات فى تشرد وتعب من غير أهل وأخوات وأصحاب وأولاد؛ ٩ سنوات ولا حد وقف معاها ولا سأل فيها بس ربنا أراد بعد غياب يجعلني سبب في رد مستحقاتها قانونيًا»

موضوعات متعلقة