الفنون

كيف انتقلت لعنة «البيت بيتي 2» لصُناع المسلسل؟.. تفاصيل

مسلسل البيت بيتي 2
مسلسل البيت بيتي 2

قبل عرض الحلقات الجديدة.. تصدر مسلسل البيت بيتي 2 بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز مؤشرات البحث في جوجل بعدما لفت انتباه جمهوره بسبب أحداثه الشيقة وأنه مختلف كثيرا عن الجزء الأول.

مسلسل البيت بيتي 2مسلسل البيت بيتي 2

هل تلاحق لعنه مسلسل البيت بيتي 2 صناع العمل ؟

 

 

مازالت الأزمات مستمرة في حياة بينو وكراكيري (مصطفي خاطر وكريم محمود عبدالعزيز) حيث يوجد العديد من التطورات في شخصيات العمل أبرزهم دور الفنان سليمان عيد الذي يقوم بشخصية "أشرف".

الحلقة الأولي من مسلسل البيت بيتي

كشفت الحلقة الأولي من مسلسل "البيت بيتي 2" أن الأحداث تدور حول فندق «wonder palace» ، حيث ذهب رجل يدعو "الدكتور فايز الغمري" الي الفندق ، وأجري مكالمه هاتفية مع كراكيري لكي يقابله في الفندق ، وذهب كلا منهم بمفرده حتي تقابلا في الفندق بالقرب من قريبة ريفية بسيطة.

 

ثم ذهب كراكيري وصعدا إلى غرفة الدكتور فايز، وانتظره الثنائي أكثر من ساعة وهو في الحمام، حتى قرر خاطر كسر الباب ليتفاجئ أن الغرفة فارغة، وفتح كراكيري باب الغرفة وجد المكان مُحطم بالكامل.

 

هل وفاة الفنان محمد بطاوي بطل مسلسل البيت بيتي 2 تتعلق بلعنة المسلسل ؟

 

رحب الفنان محمد بطاوي عن عالمنا في أكتوبر 2023 ، وهو أحد أبطال مسلسل البيت بيتي ، وانتشر الحزن بين الجميع لأنه فارق الحياه بشكل مفاجئ ، وقالت اسرته في ظهور إعلامي بعد وفاته : كأن لعنه الاموات المتكلمون في السيناريو انتقلت إلى الواقع لأنه توفي بعد تصوير دوره في مسلسل «البيت بيتي 2».

مسلسل البيت بيتي 2الفنان محمد بطاوي

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2

 

تعرض الحلقة الرابعه من مسلسل البيت بيتي 2 الساعه 12 صباحا يوم 2 مايو عبر منصة شاهد الرقمية.

 

كما تعرض الحلقة الخامسة الساعه 12 منتصف الليل يوم 9 مايو عبر منصة شاهد الرقمية.