الأخبار

سمر نديم: بشكر الشعب الجمهوري عن تضامنه مع النساء اللواتي يعشن في ظروف صعبة وبلا مأوى.

جانب من الصور
جانب من الصور

توجهت الدكتورة سمر نديم صاحبة ومؤسسة دار زهرة مصر بالشكر والإمتنان والتقدير للزيارة التى قام بها وفد من حزب الشعب الجمهوري معربة عن سعادتها لإلتقائها بالنائبه آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب أمين أمانة المرأة المركزية بالحزب والنائبة أمل عصفور عضو مجلس النواب أمين مساعد أمانة المرأة المركزية بالحزب والنائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب وفاتن الفقي وكيل اللجنة الإعلامية بالأمانة المركزية للتنظيم، وكل من رحاب فتحي و رنا الغالى وسارة علاء أعضاء اللجنة الإعلامية، وعصام محمد و أحمد عادل و إسلام أسامة أعضاء أمانة التنظيم المركزية.

قائله: اولا انا مكنتش مصدقة أن الحزب حيجينى واتفاجئت لما لاقيت النائبة أمال دخله عليا فرحت جدا جدا ومن كتر الفرحة مكنتش عارفه اقول ايه ولا اية غير انها كانت مفاجئة جميلة جدا أدخلت البهجة والفرحة على قلوب سيدات القصر، وعلى قلبى انا ايضا.

وتابعت نديم، أن النائبه قالت لها أنهم حضرو لمساعدتها فى حل جميع المشاكل التى تتعرض لها، وأن الحزب من أولوياته هى الأهتمام بالمرأة وذلك للجهود التي تبذلها السيدات والأمهات في تربية الأسرة والمساهمة في بناء المجتمع.

ومن جانبة أعرب وفد حزب الشعب الجمهوري عن تضامنه مع النساء اللواتي يعشن في ظروف صعبة وبلا مأوى.

وكان قد توجه وفد من حزب الشعب الجمهوري، لزيارة دار «زهرة مصر» للكبار بلا مأوى، وذلك للإفطار مع السيدات والأمهات المقيمات بالدار، والاحتفال معهم بمناسبة «عيد الأم».

وتناولت الزيارة استقبال رواد الدار لوفد الحزب، وتعريف السادة الحضور من الوفد بما تقوم به الدار، فضلًا عن التعرف على الضيوف المقيمات بالدار، والإفطار معهم، بالإضافة إلى قضاء بعض الوقت وسط تجمعهن، والاستماع لقصصهن وتجاربهن، ومن ثم أخذ صور تذكارية مع المقيمات بالدار.

موضوعات متعلقة