الفنون

مجدي الهواري يعلن وفاة شقيقته

مجدي الهواري
مجدي الهواري

أعلن المخرج مجدي الهواري عن وفاة شقيقته، وكشفت أن الجنازة سيتم تشييعها بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

وكتب مجدي الهواري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي ادعوا لها بالرحمة، الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة".

وفاة شقيقة المخرج مجدى الهوارى

وعلى صعيد آخر كانت قد شاركت العارضة دنيا عبد المعبود زوجة المخرج مجدي الهواري متابعيها على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام بصور ظهرت فيها أثناء قيامها بأداء مناسك العمرة مع زوجها وأولاده، وكتبت معلقة على الصور: "الحمد لله".

وكان في وقت سابق قد تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال المخرج مجدى الهوارى ودنيا عبد المعبود، وذلك بعدما قام كل منهما بحذف الصور والفيديوهات التى جمعت بينهما، وأيضًا إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على موقع الصور الشهير إنستجرام.

كما نشرت دنيا من خلال خاصية استوري على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام رسالة غامضة اعتبرها الجمهور تأكيد على خبر الانفصال.

وكتبت دنيا عبد المعبود: "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة"، ولم يعلق المخرج مجدي الهواري على المنشور، ولكنه اكتفى بإلغاء متابعتها على إنستجرام.

موضوعات متعلقة