الرياضة

عاجل.. نجم الأهلي خارج مواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وموقفه من المشاركة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري،ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2023.

تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات صحفية: "خالد عبد الفتاح يعاني من جزع في وجه القدم، وذلك بعد تدخل العنيف من قبل حسام حسن، لاعب سموحة في ودية الفريق أمام سموحة".

وأكمل المصدر، تصريحاته قائلًا: "يغيب خالد عبد الفتاح، عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، ومن المتوقع غيابه عن الفريق مدة 3 أسابيع".

وخلال نسخة دوري أبطال إفريقيا الحالية لموسم (2023 - 2024)، لعب الأهلي، في دور المجموعات 3 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز في لقاء وتعادل مرتين.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من؛ فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول: الأهلي.. رصيد 5 نقاط.

- المركز الثاني: يانج أفريكانز التنزاني.. رصيد 5 نقاط.

- المركز الثالث: شباب بلوزداد الجزائري.. رصيد 4 نقاط.

- المركز الرابع: ميدياما الغاني.. رصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، وفقًا لما حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.