باب خير

بالفيديو.. سمر نديم: مكملين بدعمكم ومساندتكم لسيدات قصر دار زهرة مصر.. وهذا كل ما نحتاجه

د. سمر نديم مع أحد النزلاء
د. سمر نديم مع أحد النزلاء

أووووووووووو
بالفيديو.. سمر نديم: محتاجين بطاطين وسجاجيد ومواد غذائية لحماية سيدات قصر دار زهرة مصر من البرد


عبرت دكتورة الإنسانية سمر نديم، مؤسسة دار زهرة مصر عن سعادتها بحب الجمهور لها ودعمهم لسيدات قصر دار زهرة مصر واهتمامهم بمتابعتها من خلال الفيديوهات التي تقدمها عن سيدات القصر وعرض معاناتهم في الشارع وصولاً للدار لعيش حياة كريمة.

ومع دخول فصل الشتاء والبرد القارص، طالبت سمر نديم بدعم وتبرعات الجميع حتى تستطيع استكمال مسيرتها التي بدأتها منذ انطلاق الدار في ظل الأزمات المالية التي تشهدها مع زيادة عدد النزلاء، قائلة: «محتاجين حوالي 27 بطانية لجميع سيدات قصر زهرة مصر في ظل البرد الشديد هذه الأيام».
وأضافت: «بناشد كل الناس عشان تشارك معانا محتاجين بطاطين تقيلة وسجاجيد كبيرة وطويلة ومواد غدائية أكتر أزمة المواد الغذائية».
وتابعت: «أنا بدفع من مالي وأرباح الفيديوهات رواتب الموظفين تبلغ أكثر من 100 ألف جنيه وإيجار الدار الذي تتخطى 20 ألف جنيه».

وظهرت مع سمر نديم في الفيديو المرفق سيدة من سيدات قصر دار زهرة مصر وهي تدعو لها وتتطالب الجميع بضرورة مساندتها وتقديم الدعم والتبرعات لها لاستكمال مسيرتها في رعايتهم.

ويجدر الإشارة إلى أن دار زهرة مصر يضم قرابة 30 سيدة بأعمار مختلفة جميعهم كانوا بلا مأوى وفي شوارع ومناطق مختلفة على مستوى الجمهورية وكانوا في حالات صعبة وغير أدمية، وتم إلحاقهم في دار زهرة مصر لكبار السن بلا مأوى من أجل حياة كريمة، فضلا عن أن الدار يضم أكثر من 50 موظف من سيدات ورجال أمن وموظفين إداريين وغيرهم، ويتم رعاية كل من يلتحق بالدار وعرضه على أطباء وتأهيل نفسي واجتماعي حتى يصبحون في بيئة صحية وتصرفاتهم سوية نفسيًا بعد ما مرو به من معاناة قصرت عليهم.