باب خير

طلاب جامعة cic يدخلون الفرحة على سيدات قصر زهرة مصر

شباب الخير، جيل المجتمع الصاعد، طلاب جامعة cic خير نموذج على وعى هادف لدى الشباب المصري، حاملين جينات إنسانية تؤكد على أصالتهم، بأنهم جيل مستقبل واعد لديهم أهداف واضحة وسامية، وهو ما أوضحه مشاركتهم في يوميات دار زهرة مصر في تحضر الفطار لسيدات القصر.

«فكرة مشروع تخرجنا عن سيدات قصر زهرة مصر»، عبارة لم تكن بسيطة على الإطلاق، لكنها تحمل فكرة سامية ومبدعة، وهو تفكير طلاب في بداية حياتهم ليكون مشروع تخرجهم من جامعة cic هو عمل لقاءات مع سيدات قصر زهرة مصر ومعايشات يومية معهم لمعرفة كيف تبدل بهم الحال من الشوارع إلي حياة كريمة وآمنة تحت رعاية دكتورة الإنسانية سمر نديم التي تعامل جميع السيدات بمشاعر حب وإخلاص واهتمام ملحوظ كما أكده الطلاب في مشروع وزياراتهم للدار.

يظهر الفيديو الطلاب جنبًا لجنب مع سمر نديم، مؤسسة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، من مطبخ الدار وهم يحضرون وجبات الفطار بحب وسعادة.

«وجبة متكاملة وصحية»، أكدت سمر نديم أن الوجبات التي يتم تحضيرها للسيدات سوى الفطار أو الغداء أو العشاء تكون صحية وبها جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم والسيدات بناءً على متابعة دورية مع أطباء التغذية، وحتى الحلويات يتم صرفها بعناية شديدة حتى لا يتضرر أحدى السيدات ممن يعانون من مرضى السكري أو الضغط وغيره، لا سيما أن دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى يضم أكثر من ثلاثون سيدة تقريبًا فضلا عن عن فريق كبير من العاملات في الدار والعاملين من رجال الأمن والموظفين الإداريين.

عبر طلاب جامعة cic عن سعادتهم باختيارهم دار زهرة مصر ليكون مشروع تخرجهم من الفرقة الرابعة ونهاية الحياة التعليمية عن الدار، مشيرين إلى رغباتهم لزيارة الدار مستقبلاً مرارًا وتكرارًا.

ووجه الطلاب الشكر لدكتورة الإنسانية سمر نديم على حسن استقبالها لهم، وتقديمها كافة المعلومات التي يحتاجونها بسلاسة، فضلاً عن رعايتها لسيدات القصر بحسن المعاملة والإخلاص والتفافي في اهتمامها به ودورها الإنساني، مرددين: «حقًا تستحقين لقب دكتورة الإنسانية».