باب خير

«في الخير اتجمعنا».. سيدات قصر زهرة مصر يحتفلون بعيد ميلاد سمر نديم.. ودكتورة الإنسانية تقدم لهم مفاجأة

بمشاعر الحب والاخلاص والانتماء، احتفل سيدات قصر زهرة مصر بعيد ميلاد دكتورة الإنسانية سمر نديم، ليبدأ عامًا جديدًا حاملين فيه الأمل في حياة كريمة تحت رعايتها بمنذ إنشائها الدار، حتى باتت العلاقة بينهم كأنهم من دمًا واحدًا ونسيج لا يمكن فصله عن بعضهم البعض وليس علاقة بين صاحبة مؤسسة ودار رعاية ونزلاء، لذا لا تفارقهم حتى في أهم يومًا في حياتها وهو عيد ميلادها لتكون برفقتهم وتغمرهم مشاعر ود تشعرك بالبهجة بمجرد رؤيتهم.

«زي ما فرحوني لازم أفرحهم»، بهذه العبارة تظهر دكتورة الإنسانية سمر نديم في فيديو وهي تحمل «تورتة» تحمل صورتها وبرفقتها بعض النزلاء ليتضح أنهم سيدات القصر الذي يتوافق عيد ميلادهم في يوم ميلادها لتؤكد على أن اللقب الذي حملته لم يأتي من فراغ.

واتجمع حولها سيدات قصرزهرة مصر بـ «الزغاريد» معبرين عن فرحتهم واحتفالهم بها، خاصة أنها لم تنادي على كبار السن منهم سوى ويسبق اسم النزيلة «ماما»، ليتضح قوة الترابط بينهم.

والتقت سمر نديم صورة مع سيدات قصر زهرة مصر الذين يتوافق يوم ميلادهم معلقة، : «كل سنة وأنتم طيبين وفي دار زهرة مصر يارب متجمعين أحلى لمة واحلى عائلة الحمدلله ربنا يديمها نعمة يارب ويقدرني دائماً افرحهم واكون العون لهم الحمدلله الحفلة خلصت على خير وقدرنا نفرح الجميع».

*سمر نديم تحمل علم فلسطين في عيد ميلادها*

وتضامنًا مع الأحداث الجارية حملت سمر نديم في عيد ميلادها علم فلسطين، ونشرت صورتها معلقة: «ومع كل الأحداث لن انساكى وأنتى في القلوب ربنا ينصركم نصر عزيز مقتدر».

ولم يتوقف احتفال عيد ميلاد سمر نديم على سيدات قصر زهرة مصر فقط، بل حضر الحفل محمد إبراهيم زوجها، وجميع العاملين في دار زهرة مصر وسط مشاعر فرحة عارمة شملت جميع الحاضرين.

ووجهت سمر نديم رسالة شكر وامتنان لجميع الحاضرين، وتمنت في العام الجديد أن يعم الخير على سيدات دار زهرة مصر ويشعرون بمزيد من الأمان والراحة تحت رعايتها.