الأخبار

محافظ الجيزة يتفقد اللجان الانتخابية بإمبابة وأهالي المنيرة يشيدون بدور رجال الشرطة

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، سير العملية الانتخابية في عدد من لجان التصويت بمنطقتي إمبابة، وذلك في اليوم الثالث والأخير لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، التي بدأت أول أمس داخل لجان ومقار الأقتراع بالمحافظة.

وواصل المحافظ متابعته لإنتظام فتح اللجان أبوابها أمام الناخبين، وفق تعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث تبدأ عملية التصويت في المواعيد الرسمية، وسط إجراءات تأمين بالتنسيق والتعاون بين الجهات التنفيذية والأمنية وقوات التأمين من القوات المسلحة والشرطة وتحت إشراف قضائي.

ورافق المحافظ خلال تفقده للجان إمبابة والوراق كل من المستشار محمد نور سكرتير عام مساعد المحافظة، وإبراهيم الشهابي نائب المحافظ، والمحاسب أشرف بكر رئيس حي إمبابة، والمهندس أمير عباس نائب رئيس الحي.

ويخوض المنافسة الإنتخابية على منصب رئيس البلاد 4 مرشحين رئاسيين هم كل من : عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورية.

ووجه أهالي المنيرة الشكر والتقدير لرجال الأمن بشرطة المنيرة الشرقية على مجهوداته الأمنية في تأمين الانتخابات وتوفير سبل الراحة للمواطنين بالأدلاء بأصواتهم بصناديق الإقتراع، معبرين عن سعادتهم بالعُرس الإنتخابي وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات من أجل إستكمال مسيرة العطاء والإنجازات والتنمية وبناء مصر الحديثة وغيره من واستمرار الأمن والأمن.