الأخبار

«ربنا يحفظ بلدنا أم الدنيا».. سمر نديم تٌدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة 2024

د. سمر نديم أثناء التصويت الإنتخابي
د. سمر نديم أثناء التصويت الإنتخابي

أعلنت سمر نديم، مؤسسة موقع ودار زهرة مصر، عن مشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2024 في آخر أيام التصويت على المرشحين.

وقالت سمر نديم عن مشاركتها في الانتخابات الرئاسية،: «حبيت أشارك في اليوم الأخير بصوتي في الانتخابات الرئاسية ربنا يحفظ مصر بلدنا أم الدنيا».

وأضافت: «واتمنى اللي لسه منزلش ينزل صوتك فارق وصوتك أمانة وتحياتي للجميع».

ورافقها زوجها محمد إبراهيم أثناء التصويت في الانتخابات الرئاسية، مؤكدين على دورهم الأساسي في التصويت كحق وواجب للدولة المصرية.

سمر نديم تدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

ومن قبل، كانت قد أعلنت سمر نديم عن دعمها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي كرجل للمرحلة القادمة، لاستكمال مسيرة الانجازات التي بدأها خلال السنوات الماضية.

الانتخابات الرئاسية 2024

وكان انطلاق ماراثون انتخابات الرئاسة المصرية 2024، الأحد 10 ديسمبر 2023، وتستمر حتي مساء اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر الجاري داخل مصر.

حددت الهيئة الوطنية للانتخابات 3 أيام للتصويت بالداخل في الانتخابات الرئاسية المصرية 2023 حتى يتمكن المواطنين من الإدلاء بأصواتهم.

أوضحت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عملية الفرز تنتهي ويتم تسليم المحاضر إلى اللجان العامة، وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع، وإعلان الحصر العددي للأصوات، يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2023.

حددت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية، فمن المقرر أن تُعلن نتيجة انتخابات الرئاسة 2024، يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري، وتُنشر في الجريدة الرسمية