المجتمع

«وراء كل امرأة ناجحة رجل عظيم».. سر نجاح دكتورة الإنسانية سمر نديم

د.سمر نديم والاستاذ محمد إبراهيم
د.سمر نديم والاستاذ محمد إبراهيم

دومًا نسمع مقولة « وراء كل رجل عظيم امرأة»، لكن قصة حب سمر ومحمد أكدت أن العملية متبادلة بين الطرفين وأن «وراء كل امرأة ناجحة رجل عظيم» أيضًا، فهما خير مثال على ما نص الله عليه في كتابه العزيز بأن الزواج مودة ورحمة وكلا منهما يكملا بعضهم البعض.

دكتورة الإنسانية سمر نديم، مؤسسة دار زهرة مصر، سيدة ناجحة بشهادة الجميع، مرحة ودودة تحمل صفات الست المصرية المكافحة الأصيلة، الجدعة بنت البلد، تساند المحتاجين وتنقذ الكثير من السيدات بلا مأوى حتى خلقت لها مكانة واسمًا مميزًا وأصبح دار زهرة مصر من أشهر دور الرعاية على مستوى الجمهورية.

والحقيقة نجاح سمر نديم لم يكن من فراغ، لكن بمساندة زوجها محمد إبراهيم، بالفعل هي سيدة مجتهدة ومكافحة كما يعرفها الجميع لكن السلسلة تكتمل بوجود زوج داعم منذ اللحظة الأولى بمعرفته بعض.

زواج «سمر ومحمد»، جاء بعض قصة حب كبيرة قوية قائمة على التبادل والاحترام بين الطرفين والذي تم استكماله بالزواج لخلق بيت مستقر ودافي أسسه التفاهم بينهما.

وتؤكد سمر باستمرار أن سر نجاح علاقتهما، قائم على الإخلاص والحب والود والتفاهم، فتقول: «الإخلاص في الحب هو سر النجاح لأي علاقة».

ويقول «محمد» أن «سمر» زوجة أصيلة، مخلصة، متفاهمة، تسانده في كل خطوات حياته، في الظروف الصعبة تكون شخصية قوية وحاسمة، ومحبة ورقيقة في الأوقات الحلوة، مرددًا: «ربنا بيحبني إنه رزقني بسمر لتكون زوجتي».