باب خير

”بمشاعر الحب والدعم”.. دار زهرة مصر يستقبل طلاب كليات clc وإعلام القاهرة والأزهر

على مرور 3 أيام مختلفة، استقبل دار زهرة مصر طلاب كليات clc وإعلام القاهرة وإعلام جدامعة الأزهر لعمل لقاءات مع الحالات التي يضمها الدار للتخفيف عن أوجاعهم.

اليوم الأول، كان من تنظيم كلية clc زيارة ميدانية لدار زهرة مصر بأشراف دكتوره لمياء سمير مشرفة مشروع التخرج قسم اذاعه وتلفزيون وقد قاموا بالحضور عدد من الشباب من الجنسين لكي يعيشوا الأجواء من اول اليوم فأحضروا الافطار معهم لكي يحسوا بالمشاركه في العمل الانساني كما شاركت معهم دكتوره سمر في هذه الأجواء وتركتهم يعملون بأنفسهم لكي تنمي وتحب فيهم عمل الخير.

فبدأو يحضرون السرفيزات ويقدمون عليها الافطار وتقديمها للنزلاء في الجنينه لكي يتناولون الإفطار وتحدثت مشرفة المجموعة علي لسانها بأنهم يشعرون جميعهم بالفرحه للمشاركة في العمل الانساني وأن كان لهم الحق حين قرروا أن يكون مشروع التخرج عن اهميه ودور العمل الانساني.

وقدموا الشكر والتقدير لدكتورة الإنسانية سمر نديم علي رعايتها واهتمامها بسيدات القصر تحدثت سيادتها معهم على ضرورة النظافة الشخصية للنزلاء من استحمام يوميا وتغير ملابسهم يوميا، بالإضافة إلى تقوم دكتورة سمر بنفسها تقوم بتقليم أظافر النزلاء والاهتمام الذائد بهم لأنهم جزء من قلبها لأنها تحبهم كثيرًا.

وعلي اليوم الثاني علي التوالي، استقبل دار زهرة مصر طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة تحت إشراف الدكتور أشرف جلال رئيس القسم بحضورطلبه مشروع التخرج في البحث بعنوان /الدار أمان فأتوا الي دار زهره مصر لكي ينفذوا المشروع علي أرض الواقع فدخلوا الدار مبكرا والقوا نظره علي الدار وقاموا بالتصوير مع النزلاء وسماع قصصهم وحكياتهم.

وتأثروا جدا بحكياتهم واد ايه المعاناه التي يشعرون بها في حياتهم قبل مجيئ الدار وأنهم ربنا كرمهم ودخلوا دار زهره مصر في حياه كريمه وقد قاموا بالتصوير في كل ركن من أركان الدار من غرفه عزل وغرفه طبيب وسراير النزلاء والمطبخ الذي يحضرون فيه الأكل وقدموا الطلبه كل الشكر والتقدير للدكتورة سمر نديم علي المجهود الكبير الذي تقدمه لسيدات القصر.

وتتوالى الأحداث داخل الدار باستقبال طلبة جامعة الأزهر كلية الاعلام قسم الإذاعة والتلفزيون في عمل تقرير عن دار زهرة مصر ومما يحتويه التقرير من رعاية واهتمام وذكروا الطلاب حبهم الشديد للدار من رعاية واهتمام لسيدات القصر.

وجدير بالذكر أن عبرت دكتورة الإنسانية سمر نديم، عن فرحتها بأن صوتها قد وصل للجيل الصاعد وأنهم مؤمنين بالعمل الإنساني التطوعي.