الأخبار

دار «زهرة مصر».. محط أنظار الطلاب والباحثين عن الحالات الإنسانية

لم يأتي اهتمام الطلاب والباحثين في مختلف الجامعات وكليات الإعلام على مستوى الجمهورية بعمل معايشات داخل دار «زهرة مصر» من فراغ، فحملت سمر نديم، مؤسسة دار زهرة مصر منذ انطلاقه على عاتقها حملاً ثقيلاً ولم تكل أو تمل يومًا، تقدم الدعم على كافة المستويات ترعى الحالات الإنسانية وتوفر حياة كريمة للمشردين وتدعم المشروعات الصغيرة والنماذج المشرفة في كل مكان على مستوى الجمهورية.

تنتقل سمر نديم بين أحياء الجمهورية بنفسها لترى الحالات التي تستحق نظرة إنسانية بعد أن فقدوا الأمل، تجوب المحافظات بسيارة الدار، وتستجيب لمختلف الاستغاثات صيفًا وشتاءً ليكون الدار مأوى يضم من يعانون في كل مكان.

واليوم نحصد على سبيل المثال وليس الحصر، أكثر من عشرون استمارة تفويض من مختلف الكليات والمعاهد للجامعات الحكومية والدولية، لحامليها بأن يتم الموافقة لهم بزيارة دار زهرة مصر لعقد لقاءات مع دكتورة الإنسانية سمر نديم صاحبة المؤسسة ، فضلاً عن سماع معانات الحالات التي يضمها الدار.

وفي الحقيقة، أن دار زهرة مصر يتميز عن غيره على كافة المستويات، فجميع الحالات تشعر بالأمان والراحة الاهتمام في الدار، على عكس ما نسمع عنه مع أفعال وتصرفات غير أدمية، وتفتقر الإنسانية في دور رعاية أخري كانوا فيها من قبل وهم من يحكون بألسنتهم، كل هذا جعل دار «زهرة مصر».. محط أنظار الطلاب والباحثين عن الحالات الإنسانية.

ومن أبرز استمارات المفوضة للدار": "جامعة الأزهر، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والمعهد الكندي العالي لتكنولوجيا الإعلام الحديث، وإكاديمية الشروق للإعلام، وإكاديمية أخبار اليوم، وجامعة مصر الدولية، وغيرهم من كليات ومعاهم الإعلام المتعددة